فعالية خطابية لمكتب الصحة ومستشفى الأمومة بالضالع ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الضالع – 6 ربيع الأول 1445هـ

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع، ومستشفى الأمومة والطفولة، اليوم الخميس ، فعالية خطابية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، التي حضرها عضو اللجنة الرئاسية وكيل وزارة الخدمة المدنية علي الكبسي ، أكد وكيل المحافظة حسين المدحجي، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتجسيد أخلاق الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت إلى أن المشاركة في الفعالية المركزية تؤكد أن اليمنيين أصحاب قوة إيمانية ومحمدية، وتجسد عمق ارتباطهم بنبيهم الرسول الخاتم وما جاء به من التعاليم العظيمة.
وأشار إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف، له أثر إيجابي في تعزيز ارتباط المسلمين بنبيهم الكريم صلوات الله وسلامه عليه وآله، معتبرا الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف صورة من صور الحب والولاء والاتباع الصادق والتأسي والسير على النهج المحمدي.
وفي الفعالية التي حضرها قائد فرع الأمن المركزي نجم الدين الغرباني.. استعرض مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور عبدالملك الغربان، عن عظمة ومكانة هذه الذكرى الغالية على قلوب أبناء الشعب اليمني.
وأشاد بتفاعل ومشاركة كوادر القطاع الصحي مع فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف، والذي يعكس محبة الرسول الأعظم والاقتداء به والمضي على نهجه.
ونوه أن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- هو الهداية والعلم والنور الذي منَّ الله به على الأمة، ليخرجها من الظلمات إلى النور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com