قطاع المصائد والجمعيات السمكية في البحر الأحمر يُحيي ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 15 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وهيئة أبحاث علوم البحار وجمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية والاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍.
وفي الفعالية تناول وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، مكانة الشهداء ومحطات من حياتهم وضرورة الوفاء لدمائهم والسير على دربهم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وأشار إلى ثمار بذل وتضحيات الشهداء في تعزيز الصمود، مؤكدا أن دمائهم الزكية لن تذهب هدرا وستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال.
فيما لفت مدير عام التخطيط بهيئة المصائد السمكية، محمد الطيب، إلى عظمة الشهداء ومكانتهم في وجدان الشعب اليمني لما قدموه من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن.
ولفت إلى أن تضحيات الشهداء هي مفتاح النصر والصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والشعب اليمني.
من جانبه أشار محمد نجيب في كلمة لمنتسبي جمعية ساحل تهامة، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى، لما لها من دافع في تعزيز الصمود وإحياء روح الجهاد في أوساط الأمة.
تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي وقيادات ومنتسبي الجهات المنظمة للفعالية، قصيدة للشاعر عبدالعزيز عجلان.
إلى ذلك دشنت الهيئة العامة للمصائد السمكية، توزيع 161 سلة غذائية لأسر الشهداء من الصيادين في إطار إحياء القيم النبيلة لذكرى المناسبة وتجسيد معاني البر والاحسان تجاه هذه الشريحة التي ساهمت في التضحيات لأجل الوطن.
كما دشنت الهيئة الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وحملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com