حزب الله: العدو الصهيوني أعجز من أن يغيّر شيئًا في المعادلات

موقع أنصار الله – متابعات – 15 جمادى الأولى 1445هـ

أكّد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، أنّ “العدو الصهيوني بات في موقع الهزيمة والضعف، وهو أوهن وأعجز من أن يغيّر شيئًا في المعادلات أو أن يحقق أية مكاسب على حساب المقاومة”.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية جاء ذلك في كلمة له، خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس محمد حسن أحمد شري، في حسينية بلدة خربة سلم الجنوبية، اليوم الثلاثاء.

وقال: إنّ “من واجبنا الوطني أن نعمل على إسقاط الأهداف الصهيونية في العدوان على غزة، لأن في ذلك تحصينًا للمصلحة الوطنية، وهو ضرورة للأمن القومي في لبنان”.

وأضاف: “نحن عندما خضنا حرب استنزاف حقيقية على مدى 46 يومًا، على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية، هزمنا “إسرائيل” عسكريًا وكسرنا القرار الأمريكي في المنطقة، لنثبت أن الزمن تغيّر وأنه زمن الانتصارات”.

ولفت الشيخ قاووق إلى أن “عمليات المقاومة في الجنوب لم تبقِ مكانًا وموقعًا عسكريًا آمنًا على امتداد الحدود اللبنانية الفلسطينية، وعمليات المقاومة في العراق وسوريا لم تبقِ قاعدة أمريكية في أمان، والمقاومة في اليمن لم تبقِ ممرًا آمنًا للسفن الإسرائيلية في البحر الأحمر”.

وشدد على أنه “بالتكامل والتعاون بين المقاومة، في لبنان وسوريا والعراق واليمن وفلسطين، باتت “إسرائيل” محاصرة بالنار والإخفاقات، وبهذه العطاءات والإنجازات والانتصارات نصنع مستقبل المنطقة”.

ورأى أن: “العدو الصهيوني بعدوانه على غزة، كان يتجاوز بأهدافه غزة، وكنا نعلم منذ البداية أن المعركة واحدة، وأن مصيرنا واحد، وأننا وغزة في خندق واحد ضد عدو واحد”.

واختتم الشيخ قاووق كلمته بالقول: إن “حزب الله كتب بدماء شهدائه أعظم وأول نصرةٍ لغزة، وبهذه الدماء أثبتنا للدنيا أن غزة ليست وحدها، وأننا لن نتركها وحدها”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com