مجلس الشؤون الإنسانية ينظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 جمادى الأولى 1445هـ

نظمّ المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، اليوم، فعالية خطابية وتكريمية لأسر الشهداء من منتسبيه، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية عبر أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية، إبراهيم الحملي، عن الفخر والاعتزاز بإحياء هذه الذكرى لما تمثله من أهمية في استلهام الدروس والعبر، من تضحيات الشهداء.

وتطرق إلى عظمة تضحيات الشهداء ودورهم في تحقيق النصر على قوى العدوان، مشيراً إلى الحرص على تخليد مآثر الشهداء وبطولاتهم والسير على نهجهم في الصمود والثبات والتضحية والفداء في سبيل الله لنصرة المستضعفين.

وأشار الحملي في الفعالية التي حضرها الأمين العام المساعد، محمد فارس، إلى أن إحياء ذكرى الشهيد يتزامن مع مواقف اليمن التاريخية المساندة لفلسطين ومقاومته في قطاع غزة.

وأكد أهمية مساندة الشعب الفلسطيني، واستمرار دعم حملتي نصرة الأقصى ومقاطعة البضائع، والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، لافتاً إلى أهمية الاقتداء بالشهداء العظماء والمضي على دربهم دفاعاً عن المستضعفين.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وموظفي المجلس الأعلى، قصيدتان للشبل يونس المنصور، وفقرات عبرت في مجملها عن عظمة الشهداء، وتكريم 23 من أسر الشهداء من موظفي الأمانة العامة للمجلس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com