استشهاد شاب فلسطيني برصاص العدو الإسرائيلي في بيت ريما شمال غرب رام الله.. وإصابة شابين واعتقال آخرين جنوب بيت لحم

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الأحد، عن استشهاد شاب فلسطيني يبلغ من العمر (19 عاما) من بلدة بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

 

وقالت الوزارة الفلسطينية في بيان مقتضب، إن جنود العدو الإسرائيلي أطلقوا النار على الشاب أحمد حازم عطا الريماوي خلال اقتحامهم البلدة.

 

وأشارت مصادر محلية فلسطينية، إلى أن الشاب أصيب بالرصاص الحي في منطقة الصدر خلال مواجهات اندلعت في البلدة فجرا، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد ياسر عرفات بمدينة سلفيت إلا أنه فارق الحياة أثناء نقله.

 

وأضافت المصادر أن الشهيد أحمد هو نجل الأسير المحرر حازم الريماوي الذي قضى 14 عاما ونصف في سجون العدو وأفرج عنه قبل ثلاثة أشهر.

 

وفي بيت لحم، أصيب شابان فلسطينيان صباح اليوم برصاص قوات العدو الإسرائيلي، أثناء اقتحامها مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.

 

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات العدو أثناء اقتحامها المخيم، أطلقت خلالها الرصاص الحي، وقنابل الغاز، والصوت، ما أدى إلى إصابة شابين بأعيرة نارية في البطن واليد، حيث تم نقلهما إلى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمستقرة.

 

وأشار المصدر إلى أن تلك القوات اعتقلت شابين آخرين عمرهما ( 24 عاما)،و (22 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما في المخيم، وتفتيشهما.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا