مسيرة جماهيرية وطلابية بمحافظة إب نصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية

موقع أنصار الله – إب – 26 جمادى الأولى 1445هـ

خرجت اليوم السبت ، في محافظة إب مسيرة جماهيرية وطلابية تحت شعار “استمرارا في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتنديد بالمساندة الغربية والدعم الامريكي للعدو الصهيوني.
وأشادوا بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مباركين العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن التهديدات الامريكية والإسرائيلية لا يمكن أن تثني الشعب اليمني عن موقفه المؤيد والمساند للقضية الفلسطينية.. مباركا عمليات القوات البحرية في استهداف السفن المعادية في البحرين الأحمر والعربي.
وأشار إلى أن تصريحات وزير خارجية النظام الأمريكي فيما يتعلق بعدم وجود دليل على استهداف المدنيين في غزة، تثير السخرية وتعبر عن الإجرام الذي وصل إليه هذا النظام المشارك في قتل وإبادة الشعب الفلسطيني.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بالقانون الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط بتجريم الاعتراف بكيان العدو الإسرائيلي أو التطبيع معه.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الفاعل والقوي لتعرية مواقف الأنظمة المتخاذلة التي باتت تخون شعوبها وأمتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com