مدير مكتب الرئاسة يرأس اجتماعاً للجنة نصرة الأقصى بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 28 جمادى الأولى 1445هـ

ناقش اجتماع للجنة الفرعية لنصرة الأقصى بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، خطة المرحلة الثانية لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني.
وخلال الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدداً من وكلاء المحافظة وأعضاء اللجنة، استعرض مدير مكتب الرئاسة، الموجهات العملية لتعزيز التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان أمريكي صهيوني وجرائم إبادة يومية في قطاع غزة.
وتطرق إلى مواقف العزة والإباء التي تتوج دور اليمن في المحافظات الحرة قيادة وشعباً في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل وسائل وإمكانات الدعم نصرة لفلسطين، في ظل تنصل حكام الأنظمة العميلة لمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ارهابية بحق الفلسطينيين.
واستعرض الاجتماع البرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.
وحيا مدير مكتب رئاسة الجمهورية دور أبناء الحديدة، في تنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية وتنفيذ فعاليات وبرامج تجسد مواقفهم الوطنية في صد العدوان وكسر مخططاته ومؤامراته والوقوف ببسالة ضد الأعداء.
وقال “ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مذابح وجرائم ومجازر توثقها عدسات الإعلام في قطاع غزة يمثل عيباً وعاراً أسوداً على جبين الأنظمة التي تتهافت لتقديم خدماتها للكيان الصهيوني والتنصل عن قيم العزة والعروبة والانتماء للدين الإسلامي”.
وأضاف :”إن موقف اليمن في نصرة فلسطين لم يأت من فراغ ومنطلق التهور كما تُروج له أنظمة الخذلان والتآمر، بل من منطلق الجهاد والثقافة القرآنية والآيات البينات التي تحث على عدم موالاة اليهود والانتصار لدين الله، ومن منطلق الموقف الثابت للشعب اليمني في الانتصار لعدالة مظلومية الشعب الفلسطيني”.
من جانبه، تطرق المحافظ قحيم، الى المسؤوليات التي يتطلب العمل بها من أجل مواصلة حملة الدعم والتضامن ونصرة فلسطين والعمل بقرارات وخيارات القيادة قولاً وعملاً، مؤكداً أن الشعب اليمني بقيادته الحكيمة يترجمون اليوم موقف النصر والمدد بالأفعال والمواقف.
بدوره استعرض وكيل أول المحافظة البشري، ما تم تنفيذه من أنشطة وفعاليات ووقفات وحملات ضمن خطة المرحلة الأولى من الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
ولفت الى أن المرحلة الثانية ستشهد المزيد من الزخم والنفير بمختلف الفعاليات التضامنية مع الأشقاء في فلسطين وغزة.
من جهته اعتبر وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والقوات المسلحة وتضامن ونفير الشعب اليمني، صورة حقيقية تعكس قيم الانتماء للدين والعروبة وتجسد ما وصف به النبي الكريم أهل اليمن بأنهم أهل المدد والإيمان.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة التصورات والمداخلات واستعراض جوانب من الأنشطة المنفذة والمزمع تنفيذها من قبل الجهات المعنية تعزيزاً لموقف التضامن مع الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com