العدو الاسرائيلي يُرجع 3 جثامين لشهداء بشمال الضفة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||تسلمت عائلات ثلاث شهداء في جنين وطولكرم وقلقيلية، مساء اليوم الجمعة، جثامين أبنائها المحتجزة منذ أشهر بعد انفراجة ملحوظة في ملف الجثامين المحتجزة.
ووفقاً لما نقلته وكلة القدس للأنباء ، سلمت سلطات العدو الاسرائيلي عصر اليوم جثمان الشهيد محمد عبد الخالق تركمان (25 عاماً)، من بلدة قباطية جنوب جنين على حاجز عسكري “دوتان” القريب من بلدة يعبد.
وحضر مراسم استلام الشهيد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، وعائلة الشهيد والارتباط العسكري والمدني الفلسطيني، وتم نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين.
كما تم تسليم جثمان الشهيد وائل أبو صالح، من مدينة طولكرم في ذات التوقيت على حاجز عناب قرب طولكرم حيث تم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم تمهيداً لتشييعه.
وكذلك تم استلام جثمان الشهيد محمد حرب مسكاوي، أمام قيادة الأمن الوطني في صوفين في قلقيلية حيث سيتم تشييعه انطلاقاً من مسجد أبو عبيدة في مدينة قلقيلية.
وكان الشهيد محمد تركمان من قباطية نفذ عملية إطلاق نار على حاجز بيت إيل قبل شهرين وأصاب ثلاثة جنود بجراح خطرة ، فيما أبو صالح من مدينة طولكرم استشهد عقب تنفيذه عملية الطعن في سوق تجاري وسط مدينة “نتانيا” المحتلة في شهر رمضان الماضي.
وأما الشهيد مسكاوي من قلقيلية فتم إعدامه على حاجز زعترة بذريعة محاولته طعن جندي.
وكانت سلطات العدو قد قررت أمس تسليم سبعة جثامين محتجزة لشهداء من الخليل جنوب الضّفة من أصل (10 جثامين) ما زالت محتجزة في ثلاجات العدو.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا