العدو الإسرائيلي يداهم بيت أمر ويعتقل خمسة فلسطينيين في بيت لحم وجنين

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  داهمت قوات العدوان الإسرائيلي، اليوم الأحد ، بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وفتشت منزلين بصورة همجية.

 

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات العدو داهمت عدة مناطق في البلدة، منها منطقتي الاتصالات وخلة العين، وداهمت منزلين يعودان للمواطنين وأجرت عمليات تفتيش واسعة داخلهما، مستخدمة الكلاب البوليسية، عدا عن تحطيم أثاث المنزلين، ومحتوياتهما، وكسر الأبواب، والبلاط، وانسحبت بعد ذلك دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

وفي بيت لحم اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، 4 مواطنين فلسطينيين، بينهم فتيان، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوات العدو اعتقلت فجرا، كلا من: أنس أحمد طقاطقة، ويزن أحمد ثوابته، وكلاهما يبلغان من العمر 15 عاما، وفادي فايز طقاطقة(21 عاما)، ومهدي ماجد طقاطقة(24 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

 

وفي جنين اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، الليلة الماضية ، شابا فلسطينيا من بلدة جبع جنوب جنين، على حاجز عسكري بالقرب من نابلس بالضفة الغربية.

 

وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات العدو اعتقلت الشاب محمد يوسف أحمد سلاطنه، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ، نصبته بالقرب من نابلس.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا