عين على القرآن وعين على الأحداث

فعاليات متنوعة بمحافظة ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
تتواصل إقامة الأنشطة والفعاليات في الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ذمار تخليدا ووفاءا لما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات. ..
 
حيث يتحرك المجتمع في مختلف المجالات لإحياء هذه الذكرى العظيمة والغالية على كل يمني حيث تم اليوم الإثنين في مكاتب التربية والتعليم بمدينة ذمار ومديرية ميفعة عنس ومديرية ضوران إقامة ندوات ثقافية أشادت بعظمة الشهداء وعظيم تضحياتهم ووفاءا وعرفانا لأسر الشهداء الذين بذلوا خيرة رجالهم في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن . كما زار عدد من الشخصيات السياسية والوجاهات الاجتماعية اسر الشهداء وتقديم هدايا رمزية مقدمة من مؤسسة الشهداء داعين الجميع تحمل المسئولية تجاه هذه الشريحة العظيمة والمعطائة.
 
وفي نفس السياق تم زيارة إلى اسر شهداء قرية عمد وقرية الوشل بمديرية عنس وافتتاح معرض الشهداء في قرية الوشل ومعرض آخر في مديرية وصاب العالي احتوى على صور شهداء الجيش واللجان الشعبية. كما تم افتتاح معرض لصور شهداء مجزرة عرس سنبان بمديرية ميفعة عنس التي خلفت العشرات مابين شهيد وجريح من النساء والأطفال.
 
وفي في مديرية الحداء تم تكريم جرحى الحرب من أبطال الجيش واللجان الشعبية وفاءا وعرفانا لتضحياتهم البطولية هذا وتشهد مختلف قرى وعزل مديريات محافظة ذمار حراك مجتمعي ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد التي تعتبر محطة يتزود منها كل حر في هذا الوطن ويستلهم من مواقف وتضحيات الشهداء العظماء