عين على القرآن وعين على الأحداث

مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء تحت عنوان ” البأس الشديد “

تحت عنوان ” البأس الشديد ” شهدت العاصمة صنعاء ، اليوم الجمعة 4 جماد ثاني 1438 هـ ، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً ومباركة للانجازات النوعية التي تحققها القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري وتدشيناً للمرحلة الثالثة من حملة ” أشداء على الكفار ” .

ورفع المشاركون الهتافات واللافتات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بالنجاحات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المجالات وآخرها انتاج الطائرات بدون طيار والتطوير المستمر في قدرات القوة  الصاروخية

وألقيت في المسيرة العديد من الكلمات والمشاركات المتنوعة اكدت في مجملها على أهمية التفاعل مع حملة أشداء على الكفار لقطع أيادي العدوان وكشف عملاءه  والتصدي لمؤامرة العدوان الرامية  للسيطرة على الجرز اليمنية والخط  الساحلي وحصار الشعب اليمني وتجويعه .

وأكد بيان المسيرة ان الشعب اليمني سيظل كما كان وكما عهده الجميع صامداً صمود الجبال رغم اجرام واستكبار تحالف العدوان الأمريكي السعودي . كما اكد ان الاستسلام والخنوع  خيار غير وارد في الشعب اليمني العظيم .

وأعلن البيان تدشين المرحلة الثالثة من حملة أشداء لرفد الجبهات بالمقاتلين  . كما اعلن  تأييد ومباركة القوة الصاروخية ومطالبتها بالضرب بيد من حديد على قوى العدوان ومرتزقتهم المنافقين .

وطلب البيان أحرار العالم بالقيام بمسؤوليتهم لوقف العدوان الغاشم الذي يستهدف الشعب بكل مكوناته ويستهدف المنشآت العامة والخاصة . كما طالب بفك الحصار الجائر المفروض على البلد منذ بدء العدوان .

 

تليقرام انصار الله