برعاية حميد ومحسن والملحق الأمريكي وفي عملية تبادل للأدوار قائمه بـ 320 شخصية من أنصارالله قدمها جهازي الأمن القومي والسياسي للحجوري ليفتي للتكفيرين بإستهدافهم

 أفادت مصادر خاصة لموقع أنصار الله أن جهازي الأمن القومي والسياسي رفعا كشفا لعلي محسن الأحمر وحميد الأحمر يتضمن حوالي 320 اسم من انصار الله ممن أسموهم بالمشاركين في حروب صعدة الست وحروب دماج وحاشد .
 وأضافت المصادر أن علي محسن الاحمر قام بدوره بتسليم الكشف ليحيى الحجوري والذي قام بدوره هو الاخر بإصدار فتوى تبيح قتل كل من شملهم ذلك الكشف .
 حيث ذكرت المصادر أن الحجوري تحدث مع العناصر التكفيرية بقوله " لقد حصلنا على كشف بأسماء من اسماهم الحوثيين الذين شاركوا في قتالكم وهؤلاء يسكنون في صنعاء وقد حصلنا على معلومات كافية نعرف من خلالها أن نقضي عليهم جميعا واحدا بعد الاخر " .
وذكرت المصادر ان هناك توجها جديدا لجهازي القمع الأمن القومي والسياسي لإستهداف انصار الله عبر العناصر التكفيرية الاجنبية بقيادة الحجوري والتي تحظى برعاية من هذين الجهازين ومن علي محسن الاحمر وكذلك من اولاد الاحمر وقيادات أخرى دينية وحزبية وعسكرية , حيث يقدمون لهم كل ما يحتاجونه من اسلحة وتصاريح واموال وسيارات وخطط وكشوفات بإسماء أشخاص وأماكن تواجدهم وأعمالم وتحركاتهم وكافة التسهيلات الأخرى تحت إشراف وتخطيط الملحق الأمريكي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا