عين على القرآن وعين على الأحداث

الحديدة : افتتاح المعرض الفني المتحرك لمجسمات جرائم العدوان الامريكي السعودي

موقع أنصار الله || أخبار محلية || افتتح محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه وكيل اول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبدالجبار الجرموزي والوكيل الشيخ عبدالرحمن الجماعي اليوم بحديقة الشعب المعرض الفني المتحرك لمجسمات جرائم العدوان والذي ينظمه مكتب الثقافة بمحافظة عمران ضمن التعاون الثقافي بين مكتبي الثقافة بمحافظتي عمران و الحديدة.
 
وخلال افتتاح المعرض الذي يقام تحت شعار ” انا من اجل وطني” ويستمر عشرة ايام بمناسبة مرور عامين من الصمود، اشاد المحافظ الهيج بالجهود المبذولة من القائمين على هذا المعرض من محافظة عمران والذين يسعون الى توثيق جرائم العدوان التي ارتكبها في عموم المحافظات اليمنية.
 
واكد محافظ الحديدة ان الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي لن تمر مرور الكرام وان مثل هذه الفعاليات التي تكشف حجم تلك الجرائم ستكون اكبر دليل على الحقد والكراهية التي وصل اليها قادة العدوان ضد هذا الشعب الذي رفض ان تكون حريته وقراره في يد الاخرين.
 
وتجول المشاركون بالمعرض الذي شمل العديد من الاعمال الفنية والمجسمات التي اوضحت مدى العنف والعداوة التي قامت بها وتقوم بها طائرات تحالف العدوان ضد ابناء الشعب اليمني وضد البنية التحتية التي دمرتها وقتلت معها الالاف من الابرياء في مختلف قرى ومدن المحافظات اليمنية.
تليقرام انصار الله