طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف مطار عدن بأكثر من 30 صاروخ واحتراق طائرة

استهدف العدوان السعودي الامريكي مطار عدن الدولي مساء الخميس بقرابة ثلاثين صاروخاً من البوارج المتواجدة في البحر , ما أدى الى حدوث أضرار كبيرة لحقت بالمطار كما أدى ذلك العدوان الغاشم الى احتراق طائرة نقل مدنية .

كما قام طيران العدوان بشن غارة على معسكر تابع للدفاع الجوي في جبل أمان بالحوبان في محافظة تعز .

يأتي ذلك الهجوم البربري بعد ساعات من إحكام السيطرة من قبل الجيش مسنودا باللجان الشعبية على قصر المعاشيق وتأمين الاحياء المجاورة له , كما تم دحر عناصر القاعدة ومليشيات هادي من خور مكسر بمدينة عدن وتأمينها بشكل كامل .
‘‏طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف مطار عدن بأكثر من 30 صاروخ واحتراق طائرة . استهدف العدوان السعودي الامريكي مطار عدن الدولي مساء الخميس بقرابة ثلاثين صاروخاً من البوارج المتواجدة في البحر , ما أدى الى حدوث أضرار كبيرة لحقت بالمطار كما أدى ذلك العدوان الغاشم الى احتراق طائرة نقل مدنية . كما قام طيران العدوان بشن غارة على معسكر تابع للدفاع الجوي في جبل أمان بالحوبان في محافظة تعز . يأتي ذلك الهجوم البربري بعد ساعات من إحكام السيطرة من قبل الجيش مسنودا باللجان الشعبية على قصر المعاشيق وتأمين الاحياء المجاورة له , كما تم دحر عناصر القاعدة ومليشيات هادي من خور مكسر بمدينة عدن وتأمينها بشكل كامل .‏’

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا