تواصل العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لليوم التاسع , وشهداء وجرحى جراء القصف المكثف

لليوم التاسع على التوالي يواصل العدوان السعودي الأمريكي تدمير القرى والمدن اليمنية واستهداف البنية التحتية والمنشآت والمؤسسات والمعسكرات في مختلف محافظات الجمهورية عبر الطيران والقصف المدفعي والصاروخي للمناطق الواقعة في الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية .

فقد واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المنازل والطرقات , حيث نفذ غارة استهدفت منزل احد المواطنين في منطقة مران ما أدى الى تدمير المنزل واصابة ثلاثة أطفال بجروح خطيرة .

من جهة ثانية , قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي للمرة الثالثة سوق ‫المزرق‬، وأنباء عن ضحايا , كما استهدف العدوان سيارة احد المواطنين في المزرق بمديرية حرض محافظة حجة اضافة الى تدمير جسرين في الخط العام الرابط بين حرض والملاحيط , الجسر الاول بين الملاحيط والمزرق والثاني بين المزرق وفج حرض وحدوث اصابات في المارة .

كما شن العدوان قصفا صاروخيا ومدفعيا بشكل كثيف على المناطق الحدودية في محافظة صعدة حيث استهدف منطقة المنزالة ومنطقة جبل طلان وأدى الى استشهاد طفل وجرح اثنين اخرين .

وفي محافظة صنعاء , استهدف الطيران السعودي الأمريكي قرية حجر عكاش بمديرية بني مطر، مساء الجمعة ما أدى الى استشهاد 9 وجرح 5 اخرين بينهم أطفال ونساء جراء هذا العدوان .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا