السويد والهند .. وقفات احتجاجية ضد العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن

ضمن المواقف المساندة للشعب اليمني ضد العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني عليه نظمت وقفات احتجاجية في كلاً من دولة السويد نظمها طلاب يمنيين ، أكدوا فيها رفضهم القاطع للعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن ، مطالبين الأمم المتحدة بأن يكون لها موقف تجاه هذا العدوان .

وفي السياق نفسه نظمت وقفة احتجاجية في مدينة حيدر أباد في الهند رفضاً للعدون السعودي الأمريكي الصهيوني على الشعب اليمني معتبرين ذلك انتهاك سافر للسيادة اليمنية وعدون غاشم لا مبرر له على الأطلاق ، مؤكدين أن من حق الشعب اليمني الدفاع عن نفسه بخياراته المفتوحة .

وفي حين تستنكر الشعوب والفئات والمكونات في الدول الخارجية العدوان السافر على الشعب اليمني يبرز الموقف المخزي والخائن لمكون حزب الإصلاح الذي أبدى فرحه وبهجه بالعدوان وبالمجازر البشعة التي يرتكبها التحالف السعودي الأمريكي الصهيوني ،ما يكشف الستار عن قيادة هذا الحزب وعمالتها لأميركا وإسرائيل والسعودية في ضرب وقصف الشعب اليمني .

يجدر الإشارة إلى أن العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن يدخل اسبوعه الثاني ولازال العدوان يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب اليمني معظمهم من الأطفال والنساء .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا